التصنيفاتمقالات مختارة

أزمة كورونا بين الدكتور إياد قنيبي وخالد منتصر

د.إياد قنيبي: بكالوريوس الصيدلة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عام 1998م بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف. حصل على منحة كاملة من جامعة هيوستن الأمريكية (University of Houston) في ولاية تكساس – فسافر إليها عام 1999م حيث تابع الدراسات العليا في مجال علم الأدوية (Pharmacology)

حصل على درجة الدكتوراة من نفس الجامعة في علم الأدوية (Pharmacology) عام 2003م بتقدير ممتاز، وبترتيب الأول على طلاب الدكتوراه من جنسيات مختلفة. وأجرى بحث الدكتوراة في أحد أشهر المراكز الطبية العالمية وهو مركز تكساس الطبي (Texas Medical Center) في مجال نظرية المستقبلات الخلوية (Receptor Theory).

حاز ضمن فريق بحثي على براءتي اختراع في مجال اكتشاف خاصية زيادة التئام الجروح لدواءين. وحصل على جائزة أفضل باحث في كلية الصيدلة بجامعة العلوم التطبيقية عام 2013م.

مراجع لأحد أهم المراجع الصيدلانية في العالم Lippincott Illustrated Reviews: Pharmacology .. وله (17) بحث مراجع ومنشور في الدوريات العلمية المتخصصة.

⭕️ ماذا يفعل الآن؟

يقوم حالياً بحملات توعية عن فيروس كورونا الجديد على حساباته وقناته باليوتيوب، ويقوم بالعمل مع المؤسسات الطبية والصيدلانية في الأردن لتفعيل عمل البروتوكولات العلاجية العالمية في مجال مكافحة مرض COVID-19


د.خالد منتصر: حصل على بكالوريوس الطب، ثم فشل في الحصول على أي درجة علمية (لا ماجستير ولا دكتوراة) وليست له أي ورقة فلوسكاب حتى مكتوبة في أي بحث أو دراسة، وليست له أي إسهامات علمية، ولم يفعل أي شئ يفيد البشرية (زي باقي العالمانيين العرب) ، وكل إنتاجه الفكري هو كتب صفراء تباع على النواصي مثل (الجنس تواصل لا تناسل)، وشوية برامج تلفازية قبل ما البث يبقى HD.

⭕️ ماذا يفعل الآن؟

قاعد على النت لشتم الشيوخ اللي مش بيخترعوا علاج للكورونا، ويحكي قد إيه العلم جميل والمستشفى طلعت أعظم من المساجد، وحاجات عبيطة زي كده.

بس خلاص، المنشور خلص.

https://www.facebook.com/Qutooff/posts/2698362910394860

شارك المقال