منذ أسبوعين تقريبا تحدثت في قناة شؤون إسلامية عن مشروع قانون في بريطانيا لسحب الجنسية من المهاجرين دون إخطارهم سواء كانوا داخل البلاد أو خارجها وقلت حينها أن هذا القانون سوف يطبق على المسلمين بالدرجة الأولى!

القانون الجديد كشف النوايا الحقيقية للنظام البريطاني حيث صدرت تصريحات بعد أن تخطى القانون مراحله الثلاثة في المناقشة قالوا فيها: الجنسية مجرد ميزة وليست حقًا وهذا الكلام معناه كما فسرته جمعيات حقوقية أن المهاجر الحاصل على الجنسية في بريطانيا مجرد مقيم مؤقت يمكن أن يطرد في أي لحظة بدون إخطار أو تنبيه!

عندما علقت على الخبر قال لي البعض أنت تبالغ في فهم القانون وتفسيره ودع الأمور لأهلها في بريطانيا

اليوم وصلني فيديو لمناقشات حول القانون في البرلمان البريطاني وتحدث العضو عمران حسين وهو سياسي من أصول إسلامية ينتمي لحزب العمال، واعترض على القانون وقال كلاما معناه أن جده قدم إلى بريطانيا منذ 70 سنة وعمل كل أيام الأسبوع في ظروف قاسية لإعادة بناء هذا البلد ومع ذلك فبريطانيا الأن تصدر هذا القانون الذي يسمح بسحب الجنسية والترحيل حتى لأتفه الأسباب!

لأتفه الأسباب!!! نعم هذا سياسي وعضو في البرلمان وفهم القانون بطريقة ربما أشد مما ذكرته أنا في كلامي وهذا ردا على كل شخص يحسن الظن في هؤلاء!

النائب عمران حسين اختتم مداخلته بسؤال: متى سيأتي من أجلي؟
أي متى يتم ترحيلي من البلاد!!

كما قلت سابقا فإن القانون مر بمراحل ثلاثة وفي الغالب سيصدر فالأغلبية تتبناه وتوافق عليه ويظهر هذا من الأصوات التي تشغب على عمران بينما بعدها شبه إجماع من الحضور على كلام رئيس الوزراء (وهم بالمناسبة الأغلبية) عندما تكلم وهاجم المتحدث وطالبه بسحب كلامه وقال إن القانون فقط لمحاربة الأشرار!
مهما قالوا لكم عن القانون وأوهموكم بأنه لا يستهدفكم فإنهم يكذبون والمتضرر والمستهدف الأول هم المسلمون وأصحاب الفطرة السليمة!

هل تعتقدون أن القانون يستهدف الكائنات الفضائية مثلا! بالتأكيد سوف يستخدم بطريقة خبيثة ككل القوانين التي يطبقها هؤلاء على المسلمين من سحب الأطفال وغيرها من أساليب محاصرة المسلمين.

المصيبة الكبرى وهذا ما أخشى منه أن تسحب الجنسية من الأبوين ويبقى الأطفال وبذلك تحصل هذه الدول على أطفال المسلمين بطريقة خبيثة!
هذا هو حال الحاصل على الجنسية فما بالكم بالمقيم مؤقتا أو الحاصل على اللجوء؟!! كارثة

والله لا أستبعد شيئا على هؤلاء فقد ناقش البرلمان في كندا الأسبوع الماضي مشروع قانون يسمح للدولة بسحب الأطفال من أي أسرة ونقلهم إلى أسرة أخرى دون أحقية الاعتراض والمقاضاة وحتى بدون أسباب والمستهدف هنا المسلم بلا شك!
القانون يقول: لا اعتبار لفكرة الأبوين البيولوجيين والأولوية مصلحة الطفل وبالتالي من حق الحكومة أن تختار الأسرة المناسبة للطفل!

رابط خبر مشروع القانون في كيبيك الكندية: هنـــــا

ومنذا أيام قليلة تحدثت عن ترحيل كبار السن من الدنمارك وترك الأطفال وكذلك في السويد ومسألة اختطاف الأطفال في أوروبا لا تخفى على أحد وهذا كله بهدف الحصول على نسل المسلمين وتنصيرهم!

الهجرة الهجرة يا عباد الله قبل فوات الأوان
القوم يخططون لاختطاف أولادكم وتنصيرهم بعد أن سرقوا آلاف الأطفال في أوروبا والقصص كثيرة!
القوم أدركوا أن بقاء المسلمين دون محاصرة = انتشار الإسلام وتحول البلاد إلى إسلامية في المستقبل القريب لذلك منذ سنوات يحاصرون الأسرة المسلمة والدعاة والمسلمين عامة والخطة الأمثل لهم هي مسخ عقيدة الأطفال في المدارس وإذا لم تفلح هذه الطريقة فمعهم قوانين لسحب الجنسية أو سحب الأطفال ونقلهم إلى أسرة كافرة

لمزيد من التفاصيل حول مشروع القانون في كندا يرجى مراجعة الفيديو التالي:

1- تعليق أخ مهاجر من كندا على قانون الأولوية الأبوية

Comments are closed.