كريم السيد صانع محتوى مصري لديه قناة بها أكثر من مليون ونصف مشترك وأكثر من 127 مليون مشاهدة لا يتحدث في السياسة ويقدم محتوى ترفيهي يتعلق بالسياحة وتجارب الطعام.
متزوج من امرأة إنجليزية ويعيش في بريطانيا منذ سنوات طويلة وقرر العودة بأطفاله وزوجته إلى مصر خوفًا عليهم من المجتمع والنظام التعليمي الذي يفرض تدريس الجنس وجميع أنواع الفواحش إجباريا حتى في المدارس الإسلامية أصبح الأمر إجباريا!
كريم نشر فيديو أعلن فيه عودته إلى مصر وذكر أن سبب العودة الأبناء وصعوبة تربيتهم على القيم والأخلاق!

هل يسكت هذا المخذول الذي ساند دولة السويد في اختطاف أطفال المسلمين سابقًا؟
لا طبعًا فالرجل سافر إلى بريطانيا منذ فترة قصيرة وأصبح يطبل لها ولنظامها وقريبًا يصبح محاميًا يرد عنها الشبهات وكتب منشوره التالي: رابط المنشور

أحمد بحيري سمح لنفسه بالتدخل في قرار الرجل وشكك في نيته وهو الذي يهاجم خصومه بدعوى التدخل في النوايا بل دافع عن الملاحدة بعد موتهم وشكك في مصيرهم بدعوى أننا لا نعلم ما في قلوبهم رغم عداوتهم الواضحة للإسلام!
الآن دخل قلب الرجل وعلم نيته الحقيقية وسبب عودته وجعل السبب هو: الفلوس!
تخيل هذا الذي يسترزق ليل نهار من جعل الناس في مصر ينقمون على معيشتهم ويخوفهم من الفقر والأسعار والغلاء الفاحش والضرائب يتهم رجلا ترك بريطانيا وذهب إلى مصر بأنه فعل ذلك من أجل المال!
يعني رجل يعيش في بريطانيا ويسافر كل دول العالم بحرية ترك هذه البلد وذهب إلى مصر من أجل الفلوس!!!
طيب مش ممكن يا أحمد يكون شهم وغيور على عرضه وشرفه ومش عاوز بنته تشوف أعضاء تناسلية ولا مشاهد جنسية ولا طريقة تركيب الواقي الذكري للشاب أثناء الزنا؟
مش ممكن يا أحمد خايف على دين أطفاله من المناهج التعليمية في الغرب التي تستهدف الفطرة والعقيدة وتدرس الإلحاد المحض؟
مش ممكن يا أحمد خايف على أولاده من فاحشة قوم لوط بعد أن أصبحت هذه الدول تتبناها بشكل رسمي وترفع أعلامها في كل مكان؟!
فقط الفلوس؟
مش المفروض مصر حسب فيديوهاتك دولة لا تطاق من حيث الأسعار وضرائب اليوتيوب وضريبة كذا وكذا التي تحدثت عنها في قناتك سابقًا؟
كيف يترك بريطانيا ويذهب إلى هذا الجحيم من الضرائب وغلاء الأسعار؟
الآن أصبحت مصر جيدة ومفيش فيها ضرائب والإنسان يقدر يعيش فيها بدخله الصافي زي الملك؟
طيب بتعمل إيه بقى على يوتيوب وقارفنا ليه وكرهت الناس في عيشتها؟
أما عن التربية فلا أستطيع شرح خطورة تربية الأطفال في مدارس الغرب لأن هذا الكلام لا يفهمه إلا الرجل الشهم الغيور على عرضه وشرفه!
لدي أصدقاء كثر في بريطانيا رغم اضطرارهم للحياة في هذه البلاد لكنهم يقولون الحقيقة ولا يطبلون للنظام التعليمي أو التربوي في البلاد ويتمنون أقرب فرصة للعودة إلى بلادهم أو أي دولة أخرى وهؤلاء يعيشون قبلك بعشرات السنين وكذلك كريم عاش مدة طويلة وأنت لم تكمل عامك الأول!
كيف تربي المدرسة أطفالك وهي ترفع هذا العلم الذي اتخذه أعداء الفطرة شعار لهم؟
كيف تربي المعلمة ابنتك وهي تعيش مع صديقتها وتعلم الأطفال أن الأسرة ليست فقط ذكر وأنثى بل أنثى وأنثى أو ذكر وذكر أو ….
أيوة المدارس في مصر زي الزفت وبتدفع دم قلبك في مدراس دولية وهذا يتناقض مع كلامك عن عودته لأجل الفلوس فلو كان يحرص على الأموال لبقي في بريطانيا يأخذ أموالا على كل طفل ويعلم أطفاله في مدارس الحكومة مجانا فهل تعي ما تقول وكيف تتناقض في المنشور بهذا الشكل الفج؟
كن رجلا يا بحيري واترك الرجل يقرر ما يشاء ومع السنوات ستعلم السبب الحقيقي لهذا القرار ومع ضياع فطرة ودين أطفالك ستدرك أن أموال وبيوت ورفاهية الغرب لا تعوض شعرة منهم إن كنت فعلا تريد لهم الخير!
الأجدر بك أن تحذر الناس من السفر إلى ديار الكفر لا أن تصبح محاميا عنهم ولكن تذكرت أن فضيلتك لا تعترف بالعلماء ولا بأقوالهم وتصحح وتضعف الأحاديث بمزاجك ولذلك بتفكيرك الحالي لا أملك إلا الدعاء لأطفالك أن يحفظهم الله من شرك وأن ينجيهم منك وأن يهديك
نسأل الله لنا وله الهداية إلى الحق والثبات عليه
نسأل الله العفو والعافية

Comments are closed.